دار نشر القلم للطباعة والنشر والتوزيع دار نشر القلم للطباعة والنشر والتوزيع

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شكرا لمروركم لا تنسوا متابعة المدونة ومشاركة نصوصكم على صفحاتكم ومواقع التواصل كافة

صك الخيبات..بقلم ... تهاني بركات ٢٦ / ٤ / ٢٠٢٣

الكفر في عينيك تاب

و العند فيهما ما غاب
ليت قلبي ما استتاب
دثريني...
و انفضي عني التراب
انقضى العمر فيك
و انحنى الظهر و شاب
تمخضت بين القبور صبابتي
يا منية النفس... القلب ذاب
لستُ كما يدَّعون حبيبتي
لم أولد من رحم الموت
لم أحمل سيفا بتار(ا)
لأخذك من قلب النار
و أحارب فرسان المعبد
أنا لست السيف المغوار
أنا....... أنا رجل عادي
يمنعني ضعفي أن أبكي
و أبوح بحبي الغجري
و أثور لأجل امرأة
تحتل كياني و تهزمني
أنا لست باستثنائي
حزني يجبرني أن أذبل
و النار تنهش أكبادي
و أظل حبيسا لعينيك
أخط الشعر و اكتبني
لأبوح بوجع يسكنني
يحتل فصولي و يشجبني
أنتظر الموت يعانقني
لأعود مع الحُلم العربي
لأحرر فيكِ معتقدي
و أصرخ من داخل مقبرتي
و أردد تعويذة قلبي
تسمعني بقايا أنفاسي
تنهرني و تكتب مرثاتي
ويح دموعك إذا اشتكت
و القهر الآثم يملأ فاك
يشجب طلاسم أبحرت
بجوف ليل سكنته عيناك
على قباب مدينتي
ثار الجياع في غيبتي
مدينتي باتت خواء
جفت مواني غربتي
و سفينتي تحطمت
منذ العصور الغابرات
انتهى زمن المعجزات
لم يبق لي سوى أحجيات
عن أساطير الهوى
و النساء الحسناوات
قطع الشطرنج تهاجمني
و حصاني معتقل الخانات
ظلي ممدود بجواري
يلعن ضعفي و ركادي
و يمزق صك الخيبات
قد تكون صورة ‏حصان‏

عن الكاتب

قادح زناد الحروف

التعليقات

طباعة ونشر وتوزيع ، ظهور إعلامي ، ورش أدبية
اشترك بالعدد الجديد من مجلة القلم الورقية للتواصل والاستعلام / 0020102376153 واتساب

اتصل بنا 00201023576153 واتساب

شاركونا الإبداع

جميع الحقوق محفوظة

دار نشر القلم للطباعة والنشر والتوزيع