دار نشر القلم للطباعة والنشر والتوزيع دار نشر القلم للطباعة والنشر والتوزيع

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شكرا لمروركم لا تنسوا متابعة المدونة ومشاركة نصوصكم على صفحاتكم ومواقع التواصل كافة

اقداري رسمتني بطيفك : الشاعر = عيسى حداد = رحلة العمر=


يطويني الزمان بعينيك
فوق الرموش حرف راقص
اذا ما هب الشوق علي
ارتسم بعيونك طيفك جميل
تراسمني احلامك دغدغة صبا
تحاكيني تضاحكني بخلوتي
تدغدغني همساتك حبيبي
ووشوشاتك الخافتة حبيبي اكتب لي
الف قصيدة غزلية على اسمي لاعشقك اكثر
لا يهمك حكيهم ولا لمزهم ولا همسهم
حاكي العالم كله عني بهواك
ولا تخجل انا حبيبتك
فانا ستائر هواك التي تظللك الغروب
تمنطقني على خصرك .......
اهتف لي انشودة شوقك وحنينك...........
انشد هواي الجميل اسمعك بروحي
بهذا الكون كله لم امنح الحرية الا لك
لتتجول وسط بساتيني الموردة
لانك قد سكنت الروح بالاعماق مني بافراحك السعيدة احلامي المبتسمة
ووهبت لي من اخر العمر متنسم اهفوه
كلما زادني الشوق الى غزل الحروف
فيا حبيبي لتتجلى كل حروفك على اسمي
وصوري ولتحمل كل واحدة شهادة ميلادي
احسن الايقاع كما تحبها وتعشقها ان تكون
تجمل بالموسيقى لاسمعك عن قريب
امنح اللحن عذوبة لاذوب فيك واياه
دع الكلمات تتغناني في كل فصول التاريخ
وبارك الدهور باشعارك الحلوة لأسمي
لانه كلانا مرسوم على بوابة الحروف
عناوين لمداخلها الشفافة العذبة اهازيج
انهض من نوم فجرك الباكر
وارتسم لي قصيد يفرش الارض لهفة
اشعل شموع الشروق ليبتهجك الحرف
راقص الازهار بحضني واياك والفراش غزل
امنح الدنيا حرية الفواصل المطلقة
بغير قيود ان تمضي لحرية عشق الارواح
هناك انا ساكنة انتظرك باوقات السحر
افترش لك دروبك بالرياحين والطيب
افرد ذراعي لأضمك ديوان الخالدين باسمي
لا تبهرك العادات ولا التقاليد كلها بالية
اشرب نخب عشقي الف كأس من نبيذ
عجلون واسكرني ببيروت بصحو المفردات
اتشكل لك حورية البحر وملكة جمال الكون
اجعلني اذوب بين حروفك كشموع البرية
لانير كل لياليك على بساط محبتي الحلوة
فاني انتظرتك الف عام لتولد من حجري
وكنت احسب نفسي عاقر لا تولد الشعراء
فاذا بك تحمل عناوين امتي باكملها بكفيك منقوشة على حروفك الراقصة انغام عذبة
 وعشق ازلي يغازل اقمار الليالي والنجوم

عن الكاتب

قادح زناد الحروف

التعليقات

طباعة ونشر وتوزيع ، ظهور إعلامي ، ورش أدبية
اشترك بالعدد الجديد من مجلة القلم الورقية للتواصل والاستعلام / 0020102376153 واتساب

اتصل بنا 00201023576153 واتساب

شاركونا الإبداع

جميع الحقوق محفوظة

دار نشر القلم للطباعة والنشر والتوزيع