دار نشر القلم للطباعة والنشر والتوزيع دار نشر القلم للطباعة والنشر والتوزيع

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شكرا لمروركم لا تنسوا متابعة المدونة ومشاركة نصوصكم على صفحاتكم ومواقع التواصل كافة

خربشة اقلام ج٣ لا زلت الملم = الشاعر جهاد حداد


لا زلت الملم 
قصائص اوراقي
من بين دفاتري
العتيقة
اجمع منها بقايا
ذكرياتي
احبك كلمة قرأتها
بمعظم مقالاتي
ليس هذا ما اريد
ان انثره بأشعاري
لكنها مدونه من زمن
زمن العشق حين كنت
اتنفس هواك
وتختارين من قصائصي
ما يشعل ناري
وحين اسألك عن العبث
بها تقولين هذا
قراري
وانا من لها الحق
بروعة الذكرى
وشعرك كان لي
يا من كنت تهواني
كنت قدري
وعشقي المجنون
بأختياري
حذاري ان تعبث
بأزهاري
رويتها من دمعي
الجاري
زرعتها بروحي
رغم جروحي
وأنهياري
وطال معك مشواري
انا من يبحث عن حل
اللغز بأسراري
اختار الحب
او أصمت كي تخمد
ناري
او تحلى بالصبر
وظلم الانتظاري
اختار من بين الوجع
الالامي
ان أبقى بروحك
ودع الجسد يعاني
لله شكواك اعلنها
بصوت العالي  ...........
كلمات
الشاعر جهاد حداد
تحياتي
في  ٢٠١٧/٣/٣

عن الكاتب

قادح زناد الحروف

التعليقات

طباعة ونشر وتوزيع ، ظهور إعلامي ، ورش أدبية
اشترك بالعدد الجديد من مجلة القلم الورقية للتواصل والاستعلام / 0020102376153 واتساب

اتصل بنا 00201023576153 واتساب

شاركونا الإبداع

جميع الحقوق محفوظة

دار نشر القلم للطباعة والنشر والتوزيع