قادح زناد الحروف للنشر والتوزيع قادح زناد الحروف للنشر والتوزيع

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شكرا لمروركم لا تنسوا متابعة المدونة ومشاركة نصوصكم على صفحاتكم ومواقع التواصل كافة

حلم موت بقلم إسماعيل مصطفى

حلم موت#عامية.بقلم/إسماعيل مصطفى المحامى والشاعر
  أى وجه بات يحلم
عشت  تزرع  يوم  تقلع
لن أعيش وأنت  فينا
أفعى  تلدغ  موت يلسع
أى ناشر كنت فينا
أنت بئس الورد تزرع
أنت  نكرة  لينا  تركع
هل عرفت  من  تكون
قلتها  فيك قول الظنون
من يروق  إلى الحبيبة
الحياة  عنده  كئيبه
مثل  قول بنت ريبه
أبها  الوجه  الخرس
قولكم   ظلم   غلس
إن   تجاهر   تختلس
هذا  إنذار  الحبيب
فيك  قول  لايطيب
فابتعد  خيرا  تجيب
أو تعالى  نزال عجيب
سيفى  صارم لايخيب
قتله  موت  المريب
مثل  وجه فيك زريب
أى  ورد  تزرعه
وأنت  فجر نعرفه
أنت جرثوم  يقال
موتك  موت النزال
فابتعد  بعد النعال
أو  تعالى إلى القتال
قولى فيك وقت وحال
سيفى فيك ضرب البغال
قتلى فيك يحكيه مقال
لست  أعبأ  بالسؤال
اسمى  عاشق مش خيال
اسمى محبوب الكمال
لست  أكتب فيك مقال
بل هجاءا  يعتلى كل النزال
هل  علمت  من  أكون
يا ابن أم فى المجون
أنا  الموت أنا الجنون
انا  الحب  انا  الحنون
أنا  العاشق والظنون
سيف صارم بالقانون
لا أهاب  ولا  اخون
أنا القبر لمن يخون
حلم موت قد أتانا
قد يحق لنا المنون
موته يطلب لقانا
كل موت وله قانون
كانت الدنيا  معانا
أو تكون كما تكون
حلم موت#بقلمى/إسماعيل مصطفى موسى.المحامى والشاعر.بلبيس.شرقيه.مصر

عن الكاتب

الشعراء العرب

التعليقات

طباعة ونشر وتوزيع ، ظهور إعلامي ، ورش أدبية
اشترك بالعدد الجديد من مجلة قادح زناد الحروف الورقية للتواصل والاستعلام / 0020102376153 واتساب
نحضر الآن للموسم السابع من برنامج قادح زناد الحروف للتواصل والاستعلام / 00201023576153 واتساب

اتصل بنا 00201023576153 واتساب

شاركونا الإبداع

جميع الحقوق محفوظة

قادح زناد الحروف للنشر والتوزيع