دار نشر القلم للطباعة والنشر والتوزيع دار نشر القلم للطباعة والنشر والتوزيع

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شكرا لمروركم لا تنسوا متابعة المدونة ومشاركة نصوصكم على صفحاتكم ومواقع التواصل كافة

#مسحـــــــــــــــــــــورة_أنا = Lamia Lamia

وصلتني رياح عشقك العنيفة
سمائي يا سيدي تغشاها سحب كثيفة
حلما أنت ،طيفا لا أراك على مد البصر
تختفي بين نسائم الأمل اللطيفة
كم أشعر يا وجعي أن خفقاتي سخيفة
سلالم عشقي نحوك مبتورة
أنا إمرأة ياهذا ولست عصفورة
فكيف أرفرف إليك بأجنحة مكسورة ؟
مسافات تسخر من نبظاتي المغمورة
برمال شطآن حبك المهجورة
كم انت قاس وكم أنا بك فخورة
لا تخيب أملي أيها الشرقي
 فقد أموت يوم أعرف ان مشاعرك مأجورة
مسحورة أنا بك مسحــــــــــــــــورة
يا ملكا أدخلني مملكته بعد أن صرت لعينيه أسيرة
رفقا بي بين قصائدك،ببن كلماتك ،أقلامي فقيرة
لم توصل لك نبضي ولم تستفز منك البصيرة
في بعدك عني الحياة لا طعم لها ،حياة مريرة
لا تهجر دياري لا تمزق دفاتر أشعاري
ألا تسمع عبر المسافات صرخاتي السجينة ؟
غزاني حبك إستعمر فؤادي،وحين قرعت
همساتك بابي إستفاقت لها مشاعري المكتومة
وبدل أن تهرول إليك  إحتضنت أعماقي المفتونة
مسحورة أنا بك مسحــــــــــــــــــــورة

عن الكاتب

قادح زناد الحروف

التعليقات

طباعة ونشر وتوزيع ، ظهور إعلامي ، ورش أدبية
اشترك بالعدد الجديد من مجلة القلم الورقية للتواصل والاستعلام / 0020102376153 واتساب

اتصل بنا 00201023576153 واتساب

شاركونا الإبداع

جميع الحقوق محفوظة

دار نشر القلم للطباعة والنشر والتوزيع