قادح زناد الحروف للنشر والتوزيع قادح زناد الحروف للنشر والتوزيع

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شكرا لمروركم لا تنسوا متابعة المدونة ومشاركة نصوصكم على صفحاتكم ومواقع التواصل كافة

انا الحمصيه بقلم ابو ألأمين

أنا الحمصية
أنا السورية الكحلى
. . . . .. . وبيتي  خلف أحزاني
أنا الحمصية الأحلى
. . . . . . وشام العز اوطاني
انا من  روضة العاصي
. . ... وفي الميماس بستاني
أنا من جورة الشياح
...... ومجرى الدمع شطآني
بأرض الوعر لي قمر
  .    .    .  .من الشهداء يهواني
وباب السباع يعرفني
. . ..  . . وفي البستان ديواني
ولي في نزهتي درب
. .  .  . . . إلى الزهراء ناداني
أنا من فاطمة الزهرا
  ..... .... ومريم بنت عمران
من الإنجيل مشكاتي
   .  .  ..  .  .  ونور الحب قرآني
أنا من جوليا دمنا
.. .. . .. وأرض الروم ميداني
أنا أموية أسعى
_ . ... . ._ لأبني مجد بلداني
جدائل شعري امتدت
_ . . .. . . _ إلى هند وإسبان
ونحري كان مزدانا
_. .. .. . .. _ بإلماس و مرجان
ولي وطن يناجيني
. . .. . _ _ . .إذا مانمت ناداني
شهاب  الليل تسألني
.  . . .  ..  .  . . .ألا مجد لنا ثاني
وكم رصعت  من نجم
       . . .  .. .  على أطراف  تيجاني
ومن  أزهار  سوريه
_ ..  .  ..._ _ أنا زركشت فستاني
دمشق عروس مملكتي
. . . .  .  . .. أراها اليوم تنساني
وحمص الحلوة الأحلى
_ . . . _ . لها نقش بوجداني
.   .  .رسمي. اللبابيدي

عن الكاتب

الشعراء العرب

التعليقات

طباعة ونشر وتوزيع ، ظهور إعلامي ، ورش أدبية
اشترك بالعدد الجديد من مجلة قادح زناد الحروف الورقية للتواصل والاستعلام / 0020102376153 واتساب
نحضر الآن للموسم السابع من برنامج قادح زناد الحروف للتواصل والاستعلام / 00201023576153 واتساب

اتصل بنا 00201023576153 واتساب

شاركونا الإبداع

جميع الحقوق محفوظة

قادح زناد الحروف للنشر والتوزيع