قادح زناد الحروف للنشر والتوزيع قادح زناد الحروف للنشر والتوزيع

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شكرا لمروركم لا تنسوا متابعة المدونة ومشاركة نصوصكم على صفحاتكم ومواقع التواصل كافة

اننا عائدون بقلم السيد ابوطاحون

من سجال في ذكرى النكبه
*********
اننا عائدون  *** بقلم السيدابوطاحون
*********
يمتطي الفارس
صهوة الجرح الذي لايندمل
يرقص الشهداء رقصة الدبكة
ينشدون أنشودة الامل

كل هذه الأمواج لي
كل هذه الأفواج لي
كل هذه الزهور لي
كل هذه الطيور لي
كل هذه الأشجار لي
كل هذه الأفكار لي
كل هذه البحار لي
كل هذه الانهار لي
كل هذه الأحلام لي
كل هذه الأيام لي
والأعوام والبيوت
والخيام والاغنام لي
انا صاحب الارض الصدوق
والأرض تعرفني
كما تعرفون ابناءكم

وانتم صناديق من التلفيق
لا يفيق
وأنا لست الغريق
ياايها الجبناء
يامن
تصيدون الاطفال و النساء
من وراء جدر
رائحتكم لاتحتمل
والأرض لا تطيقكم
والماء لايطيقكم
حتى الهواء لايطيقكم
ايامكم معدودة هنا
وكاذب حملكم
عودوا إلى بلادكم
ولتخرجوا على عجل
فلا لكم هنا طريق
ولا لكم هنا صديق
ولا لكم هناعمل
ولا امل
الأرض لنا
والجحيم لكم
و الشهداء غدا
ينطلقون
من ميادين التحرير
ينطلقون
في اتجاه حيفا و يافا
وعكا وعسقلون
والقدس والأقصى الاسير
ودير ياسين
هل تذكرون ؟

غدا
حرب تكون
كما نشتهي
لا كما تشتهون
هل تسمعون ؟!
إننا عائدون 
إننا عائدون
*********
#عائدون
#الاخنوم
#السيدابوطاحون

عن الكاتب

الشعراء العرب

التعليقات

طباعة ونشر وتوزيع ، ظهور إعلامي ، ورش أدبية
اشترك بالعدد الجديد من مجلة قادح زناد الحروف الورقية للتواصل والاستعلام / 0020102376153 واتساب
نحضر الآن للموسم السابع من برنامج قادح زناد الحروف للتواصل والاستعلام / 00201023576153 واتساب

اتصل بنا 00201023576153 واتساب

شاركونا الإبداع

جميع الحقوق محفوظة

قادح زناد الحروف للنشر والتوزيع