دار نشر القلم للطباعة والنشر والتوزيع دار نشر القلم للطباعة والنشر والتوزيع

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شكرا لمروركم لا تنسوا متابعة المدونة ومشاركة نصوصكم على صفحاتكم ومواقع التواصل كافة

لم يعد عندي أمل الأديبة والشاعرة التونسية مونية ميهوبMonia Mihoub





في سجال عن الحب قرأت تعليقا مؤثرا ، أوحى الي فكتبت ،
بالله اسمعوني :
تعبيري بسيط ، حاولوا تفهموني
صحيح لدي قلب
و أعلم أن أحلى شيء في الكون هو الحب
لكن كيف أكتب عن الحب
وأنا في الرعب
وأنا في الحرب ؟
أنا يا أناس تحت رحمة الرب
من فوقي الرصاص
يطاردني القناص
رث الثياب جوعان
هارب من مكان إلى مكان
كيف أكتب ؟
لم يتركوا لي الوقت للغزل
لأمدح محبوبتي ، غنجها والدلل
المناجاة يا أناس في الرخاء في فسحة العيش
ليس وأنت محاصر بفيلق من الجيش
كيف لي؟
وأنا في الخيام ، في البرد ، في الوحل
أستنير بزحل
رغم انفي تطبيعي ، ماذا أفعل ، ما العمل ؟
بصراحة ،
لم يعد عندي رجاء
لم يعد عندي أمل
الأديبة والشاعرة التونسية مونية ميهوب

عن الكاتب

قادح زناد الحروف

التعليقات

طباعة ونشر وتوزيع ، ظهور إعلامي ، ورش أدبية
اشترك بالعدد الجديد من مجلة القلم الورقية للتواصل والاستعلام / 0020102376153 واتساب

اتصل بنا 00201023576153 واتساب

شاركونا الإبداع

جميع الحقوق محفوظة

دار نشر القلم للطباعة والنشر والتوزيع