دار نشر القلم للطباعة والنشر والتوزيع دار نشر القلم للطباعة والنشر والتوزيع

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شكرا لمروركم لا تنسوا متابعة المدونة ومشاركة نصوصكم على صفحاتكم ومواقع التواصل كافة

الـعاشــق الولــهان💖 منذر العزاوي

وضعت

قلبي ..في وردة
وقدمته لحبيبتي
قالت
لحظة...
من انت
ايها الغريب
انا الذي
كنت أراقب طيفك
في كل خطوة
وكل دبيب
وانا الذي
كنت قد
زرعت عيونا
لأرى ..
في سلوكك ما يعيب
وانت يا جميلتي
اني اعشق طيفك
واعجابي بك
ليس عجيب
تعالي الي
لاستنشق عطرك
فطعم خدك
في زماني بطيب
انا الذي
طول عمري
أخطب ودك
واهلك منقسم
بين رافض ومجيب
وانت التي
في الهوى
غلبتني وصرعتني
وعقلي
في غير هواك لايستحيب
وانا الذي
في هواك
يهدر دمه
وانا لقلبك
عاشق وحبيب
وانا الذي
يسعى
لكسب ودك
حتى
تشيب ذوائبي
ورأسي يشيب
وانا الذي
لاجل عينيك
غصت في بحر الهوى
وكنت لاجلك
ناصر ونجيب
وانت
لست الأخيرة
في زمانها
لكنك انت
الداء، وانت الطبيب
قد راودتني
عن نفسي
الف جميلة
لكن قلبي
في هواهم
معتصم وغريب
وانت من
ذاب الفؤاد بحبها
وعقلي وقلبي
في هواك سليب
مهما صددت عني
فإني متيم
وانا
في محراب حبك منيب
فأخذت
الوردة مني
بداعي قبولها
وقالت
هون
على فؤادك يا أديب
تحياتي🥀🥀
منذر حميد جاسم العزاوي
قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص واحد‏، ‏وردة‏‏ و‏نص‏‏

عن الكاتب

قادح زناد الحروف

التعليقات

طباعة ونشر وتوزيع ، ظهور إعلامي ، ورش أدبية
اشترك بالعدد الجديد من مجلة القلم الورقية للتواصل والاستعلام / 0020102376153 واتساب

اتصل بنا 00201023576153 واتساب

شاركونا الإبداع

جميع الحقوق محفوظة

دار نشر القلم للطباعة والنشر والتوزيع