دار نشر القلم للطباعة والنشر والتوزيع دار نشر القلم للطباعة والنشر والتوزيع

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شكرا لمروركم لا تنسوا متابعة المدونة ومشاركة نصوصكم على صفحاتكم ومواقع التواصل كافة

سليمان سالم عبدالوهاب محمد : مخدوع الحب



مخدوع الحب 

ـــــــــــــــــــــــ 

يامن  وهبتك  الروح وروح تعشقك 

و تطلعت تلعب بقلبي مثل أي عاشق

والله في  كذبك   حلو  و ما ألبقك 

وفي صوتك حنيه كيف. بك.  لابق 

اذهلت ني وخليت قلبي بك عاشقك 

و حرمتني  النوم و قلبي بك نــاطق 

ما  ظن  قلبي بعد الحين  يصدقك 

ولا يقول  أنك  في  الحب  صادق 

خلاص أنا  من حبي  قررت أطلقك 

 وقلبي  يقلك بصراحه  أنت  طالـق 

انساك  و نسى  ذكرياتك.  و حرقك 

وعيش وحيد  وفي جويي   مفارق 

وقول  رعى  المحبين  كانت تسبقك 

واليوم في جو الخيانه قدها تسابق 

قد كنت أحاول من جنوني اسرقك 

والحمد لله إن قلبي ماعاد ســــارق

وقد كنت أحبك وقلبي نوى  يرفقك 

وكنت فكر أنك  لقلبي وحدك مرافق

وكنت فكر من جنون الحب أطوقك 

وكنت بكون في قلبك مثل لاسق 

وقد كنت بحناني ارويك ومشفقك 

وتموت  في  حبي و أنته  تشاهق

ومن جنون الهواء كا  الثريا  علقك 

وخفيك من عالم الكون وتظل عالق 

ومن هوى حبك كنت بظل اسنشقك 

وكنت لي هوى بس طلع كرتك حرق 


عن الكاتب

قادح زناد الحروف

التعليقات

طباعة ونشر وتوزيع ، ظهور إعلامي ، ورش أدبية
اشترك بالعدد الجديد من مجلة القلم الورقية للتواصل والاستعلام / 0020102376153 واتساب

اتصل بنا 00201023576153 واتساب

شاركونا الإبداع

جميع الحقوق محفوظة

دار نشر القلم للطباعة والنشر والتوزيع