قادح زناد الحروف للنشر والتوزيع قادح زناد الحروف للنشر والتوزيع

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شكرا لمروركم لا تنسوا متابعة المدونة ومشاركة نصوصكم على صفحاتكم ومواقع التواصل كافة

زيادة في الأ جر بقلم / محمد توفيق ممدوح الرفاعي


في غسق الليل أنت قمر

يتباهى بك القمر

وإن اكفهرت غيوم الخريف

كنت لنا الدفء و الشمس

ونشرت اشرعة الربيع

فتفتح النرجس

أنا على أعتاب قلبك منتظر

فهل من جود أو تعطف

متسول يسأل الجود بقبلة

فقبلة لعاشق عليها تؤجري

فانظري كمْ ترومين من أجر

وأنا سائل طبعه الطمع

فاغفري لي يا سيدتي جشعي

فلا أروم لك سوى زيادة في الأجر

وفي العناق صدقة جارية

فاجعلي لي اليه سبيلا

كلما ظمئت أنهل كي أرتوي

ولك زيادة في الثواب والأجر

طوبى لمن لايرد سائلا

وليس ببابك سواي أنا السائل

وليس ذنبي أن بحت ما بخافقي

فالعاشق ذنوبه تغتفر


عن الكاتب

قادح زناد الحروف

التعليقات

طباعة ونشر وتوزيع ، ظهور إعلامي ، ورش أدبية
اشترك بالعدد الجديد من مجلة قادح زناد الحروف الورقية للتواصل والاستعلام / 0020102376153 واتساب
نحضر الآن للموسم السابع من برنامج قادح زناد الحروف للتواصل والاستعلام / 00201023576153 واتساب

اتصل بنا 00201023576153 واتساب

شاركونا الإبداع

جميع الحقوق محفوظة

قادح زناد الحروف للنشر والتوزيع