دار نشر القلم للطباعة والنشر والتوزيع دار نشر القلم للطباعة والنشر والتوزيع

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شكرا لمروركم لا تنسوا متابعة المدونة ومشاركة نصوصكم على صفحاتكم ومواقع التواصل كافة

اسماعيل الشيخ عمر ممزق القلب



أمضي ولا أدري أين أنا

 تمزق قلبي 

من فعلتك أيتها الخائنة

أضحيت أشك في نفسي 

وبكل شيء يحيطنا

رياح الشر تطاردنا

ونار الغيرة تلاحقنا

فماتت كلماتنا

وانتحر قولنا

فهنا وبلا حداد

دفنا حبنا

حتى لا يكشف سرنا 

لم يبقى سوى الظلام 

يخيم فوق حياتنا

فماذا فعلتِ بنا 

وكيف خنت حبنا

حطمتِ قلبي يا أنتِ 

ضيعتِ  آمالنا

وأنا هنا ومن أنا..؟!

ماعدت أعرف من أنا

النار صارت رماداً 

وهي تحرق قلوبنا

أنا أرى ولا أرى 

كم تمنيت  ألا أرى

لقد شهدت عيناي ماكان يجري

 وماجرى

ضاعت ليالي الهنا 

تمزقت أحلامنا

لم يبقَ إلا الدخان كدوامة حولنا

ماذا فعلتِ أنت

 ها قد حصدنا مازرعنا 

ولم يعد شيئا يجمعنا

سأرحل وحدي أنا

وأنتِ ستبقي هنا

 لأنك خنتِ عهدنا

فكيف رضيتِ لنا بأن يلوث اسمنا

أين أنا ومن أنا وماذا جرى لنا

لم يبقَ سوى السراب يعشش في قلوبنا

فالذي زرعناه حصدناه 

وما جنينا سوى أفعالنا

سأرحل عنك بعيدا

 ربما أنسى ماجرى

بيني وبينك نار

 ستحرقنا وسوف نرى

وعيوني تأبى أن تنام حتى لو داعبها الكرى

وقلبي سيبقى سجيناً

لن يباع ولا يشترى

وحياتي أضحت ضبابا بعيوني فيها لا أرى

 لن يبقى لنا إلا الدخان دوماً يدور حولنا

سأسير وحدي

 شريداً 

أسيراً لشكي وظني 

ولن أبالي بغيري وإن تقرب مني


عن الكاتب

قادح زناد الحروف

التعليقات

طباعة ونشر وتوزيع ، ظهور إعلامي ، ورش أدبية
اشترك بالعدد الجديد من مجلة القلم الورقية للتواصل والاستعلام / 0020102376153 واتساب

اتصل بنا 00201023576153 واتساب

شاركونا الإبداع

جميع الحقوق محفوظة

دار نشر القلم للطباعة والنشر والتوزيع