دار نشر القلم للطباعة والنشر والتوزيع دار نشر القلم للطباعة والنشر والتوزيع

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شكرا لمروركم لا تنسوا متابعة المدونة ومشاركة نصوصكم على صفحاتكم ومواقع التواصل كافة

حبيبتى بقلم/ أيمن بحر


سيدتي....جميع احساسى متلهف لكِ أغمضي عيونكِ وأتركيني أقبلكِ ...حبيبتى أحضني أيامي بأمان.. ضمنى بحنانكِ...انا اعطيتكِ قلبى وقدذاب فيكِ....إسحرى نظراتى بسحر عيونكِ العسليه..عطـرى شعرى بهمساتكِ الجميله... ووبإسمك عطـري شفتيكِ فما أروع أن تغرق أنفاسكِ بأنفاسي...إتركينى قربكِ ...فاهمسات الشوق ألتهبت من كثر ما اشتاق إليكِ ...فأنا أحببتكِ جداً....فا لو اردتي ان أصرخ فى وجه العالم لصرخت احبكِ جداً...فأنا لم أعهد إمرأة مثلكِ على مر العصور سيدتي.. انا من نقش حروف اسمك على جدار القمر وعلى قلوب البشر...أنا لست كرواد العشق الذين عنهم تسمعين او تقرين ...انا من تحدثوا عني جميعاً مثل اسطوره حب لم توجد على بعد ارض البشر....انا من لعب بقواعد الحب وزينها على قلوب البشر فى ليله ظهور القمر. احبك
قد تكون صورة ‏شخص واحد‏

عن الكاتب

قادح زناد الحروف

التعليقات

طباعة ونشر وتوزيع ، ظهور إعلامي ، ورش أدبية
اشترك بالعدد الجديد من مجلة القلم الورقية للتواصل والاستعلام / 0020102376153 واتساب

اتصل بنا 00201023576153 واتساب

شاركونا الإبداع

جميع الحقوق محفوظة

دار نشر القلم للطباعة والنشر والتوزيع