دار نشر القلم للطباعة والنشر والتوزيع دار نشر القلم للطباعة والنشر والتوزيع

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شكرا لمروركم لا تنسوا متابعة المدونة ومشاركة نصوصكم على صفحاتكم ومواقع التواصل كافة

حبك معقود بقلم / موسى العقرب

لو تعرفوا اني بعشق الجمال

لو تعرفوا إني والغرام في سهر

كنتوا سامحتوني على كل حال

السهر ماخذني مابيعطيني مجال

القمر ياخذ ويعطي في السؤال

وانا بداري منو بخجل واسرح في الخيال

لو تعرفوا إني بحب فيه الليال

واكتب في جنون عشقي المثال

الحب نعمة فيها بنسى وحدتي

والحرف نازل طالع في غرفتي

آه من جنوني من غرام صيد الغزال

آه من عيوني حين تعشق تلوح لقلبي تعال تعال

الحب نعمة والحرف فيه قال المقال

لو تعرفوا إيه معنى العذاب

البعد صعب والشوق يهد الجبال

اكتب في عيونك قصتي

وفي كل قافي اترك مجال

لو نام قلبي يعني مت وغيابي طال

لو نسيت قلبي يشدني يطلب وصال

أعمل إيه والا أحكي كل الكلام

والعين بصيرة واليد قصيرة ماهو خيال

الحب أنت وأنت كل الغرام

ماهو قلبي يحكي فضحني والدمع سال

آه من دموعي لو تنطق آه من عيوني

آه من كل الكلام والكلام اكبر رحال

بيحمل عطر الورد بيسرح في جمال وجمال

لكن أنا فين في عيونك

في قلبك اقتل بأجمل نزال

لو تعرفوا إني بحبكم أرنو ضم قلبي

وتلك الشفاه تحملني تمثلني في كل محل

آه من شوق يداعبني صدرك الجميل كالفاكهة بيد الأطفال

إني متيم في غرام يمتد بقضبان مليئة باقفال

آه لو تعلموا لمسة القلم تسحرني

وجسدي يرتجف في خطه زال وما زال

أرسم ملامح ملحمتي بخيالي

وكلي شوق ولو قالوا عني زير كما يقال

لكنني أحببت وحبي في قلبها يكتب ارتجال

اسهرني اسهرها ذات الشوق عبر آلاف الأميال

في بحر عينها كتبت زورقي أنت

وانت البحر وكل الأمواج أنت

انت النسيم والربيع ونوارسي

وعلى ساحل خافق حط قلبي بالحال

انا المتيم في هواك ولستي كمثلي

انا الفارس على صهوة جودك

أنا الخيال

انا يا حبيبتي اكتب بصمتي صراخ يصل كل الأجيال

أنا بعذاب حبك معقود

وحبك مفروض عليا بلا جدال

الصمت عنوان حبي

والليل يداري آلام الرجال

لو تعرفوا معنى الحب

لغذرتم قلمي حين نزف حرفه استطال

بحبك لقلبك أرسل مشاعر الإحتفال

وأنا بين يديك ِ

سفير المحبة الدكتور

موسى العقرب


عن الكاتب

قادح زناد الحروف

التعليقات

طباعة ونشر وتوزيع ، ظهور إعلامي ، ورش أدبية
اشترك بالعدد الجديد من مجلة القلم الورقية للتواصل والاستعلام / 0020102376153 واتساب

اتصل بنا 00201023576153 واتساب

شاركونا الإبداع

جميع الحقوق محفوظة

دار نشر القلم للطباعة والنشر والتوزيع