دار نشر القلم للطباعة والنشر والتوزيع دار نشر القلم للطباعة والنشر والتوزيع

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شكرا لمروركم لا تنسوا متابعة المدونة ومشاركة نصوصكم على صفحاتكم ومواقع التواصل كافة

آمال في نفسي الخائبة بقلم/ حنان حلمي

 كان لي في الحب تجربة

أقل وصف لها انها صادمة
كسر قلبي بها وأصبحت محطمة
أغلقت باب قلبي يائسة
أصبحت من الحب والأمل هاربة
أحيا بوجه عبوس ويائسة
ظللت أحيا بنفس الطريقة
صنعت حول نفسي سياج عزلة
دخلت حياتي لتقلبها بالقوة
انا كمركب تبحر في ليلة معتمة
كسيارة أغلقت أبوابها المحكمة
واحكمت فراملها وضعت خلف
كل إطار من عجلاتها حجرة
اتيت بكل عنفوان حطمت نافذة
وعدلت فراملها وأخذت تدفعها
وحطمت عن عمد كل حجرة
بكل إرادة وعزيمة ضارية
استسلمت واندفعت السيارة
جلست داخل السيارة بفرحة
تملأ وجهك بعد النصر منورة
وعدت انا من جديد الي الحب حذرة
هل ساصاب بالاذي مرة ثانية ؟
هل سترحل وتترك حياتي خالية،؟
فقررت أن انجو بنفسي وافر هاربة
نعم بهرب من مشاعر الحب المزيفة
من وعود كاذبة لا تنفذ ولو مرة
من آمال في نفسي الخائبة
بقلم/ حنان حلمي
قد تكون صورة ‏قلب‏

عن الكاتب

قادح زناد الحروف

التعليقات

طباعة ونشر وتوزيع ، ظهور إعلامي ، ورش أدبية
اشترك بالعدد الجديد من مجلة القلم الورقية للتواصل والاستعلام / 0020102376153 واتساب

اتصل بنا 00201023576153 واتساب

شاركونا الإبداع

جميع الحقوق محفوظة

دار نشر القلم للطباعة والنشر والتوزيع