دار نشر القلم للطباعة والنشر والتوزيع دار نشر القلم للطباعة والنشر والتوزيع

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شكرا لمروركم لا تنسوا متابعة المدونة ومشاركة نصوصكم على صفحاتكم ومواقع التواصل كافة

زعچ.. بقلم الشاعر حمدي عبد العليم

حالة من الزعچ..؟

النفسي ممزوچة بحالة
الوهچ الچسدي وربما
الهرچ والمرچ والهمچ
الداخلى الخارچي فهادئ
لكن الحقيقة أنا الآن حارا
فوعدتني وهكذا أنتظرها
فماذا لو لم تأت....؟
وكيف بعد كل هذا
فما بداخلي خارچي
مثل لظا فإن عذرتها أنا
فتكويني الذكوري غبي
چدا شهي النداء ربما لن
يسامحها أو لن يعذرها
لا.. سوف تأت
مؤكد كنت أحس
أن هاتفها الخلوي
يرتچف معها وهي
تواعدني تهفو لتكون
سيدة الليل الأحمر
وتطلب أن أكون الأقدر
من سيدها الذي لا يقدرها
لابد أن تأخرها وزعچي
بسبب أنها تندف ببطئ
زغب أقطانها أو لأنها
تبحث بهدوء بارد عن
فرشاة أسنانها أو لأنها
تقلم شبقها لتتحكم
فى كل كيانها أو لأنها
ترتب فى رخامها شهي
أركانها فقالت ستكون
مثل كعكة الكيكة.....؟
بالحليب وتحتاچني
بحرفية الطاهي وبرفق
سكين حاد چدا أشطرها
أسمع طرق باب الآن
يبدو أتت يال وعدي
بها هذه الليلة ستكون
مثل ماكان فى الألف
ليلة ولابد تاريخ القصص
العاطفي لسوف يذكرها
تفضلي...؟ ياكعكتي
ما قلت غيرها تفضلي
وإلا وأنفچرت ماسورة
كلمات سب من معاچم
اللغات النسائية الغير
معروف لدينا مصادرها
فما أن دخلت تدق
بساقها عرفتها من
منظرها فما أقصرها
إنها زوجتي...؟ إنها
بخاطرها فيال هولي
من غيري هنا أخبرها
إذ تقول أنا التي كنت
أواعدك يازير النساء
ونطحتني برأسها أكثر
من مرة وهي تصدم
رأسي بحديد رأسها
وتقول لي..؟
رأسك هذه سأكسرها
وهذا أقل أقل چزاء لمن
يخون زوچته بخاطرها
الشاعر حمدي عبد العليم

عن الكاتب

قادح زناد الحروف

التعليقات

طباعة ونشر وتوزيع ، ظهور إعلامي ، ورش أدبية
اشترك بالعدد الجديد من مجلة القلم الورقية للتواصل والاستعلام / 0020102376153 واتساب

اتصل بنا 00201023576153 واتساب

شاركونا الإبداع

جميع الحقوق محفوظة

دار نشر القلم للطباعة والنشر والتوزيع