قادح زناد الحروف للنشر والتوزيع قادح زناد الحروف للنشر والتوزيع

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شكرا لمروركم لا تنسوا متابعة المدونة ومشاركة نصوصكم على صفحاتكم ومواقع التواصل كافة

انا مش موظف بقلم محمد موسى

انا مش موظف
---------------
انا مش موظف للقلم
وبحسي اتكلم
ويظهر لما اتالم
حرفي نغم ومعلم
لايامرنى القلم
ولا ليه اسلم
انا بحسي بالحروف ارسم
لوحه واقسّم ازتّب وانظم
وبكل حرف
اتسم بفرحه واحزانه
والقلم يتحرك بوجدانى
يمكن يهز كيانى
من حرفي السامى
القلم سندى وسلطانى
بكتب حسي ووجدانى
ولوكانت حروفي منعانى
اوتعسنى زمانى
حسي قبل قلمى عنوانى
يامن للعلا ترنو
بحس وقلم تصبو
كلمات تقسو
وقد تدنو
من القلب كان محلها
ولا إعراب لها
كلمات قد تحنو
وبفيض الحس تشتهر
ايا ليت منغمر
بحس ومزدهر
انا قلمي امير
لكنه ليس لى امرا
اكتب بحسا وافرا
نهرا وفياضا
كلمات الحياة وبرزخها
ونسيمها ورونقها
من حس تدفقها
وقلم قد خطها
بلا أخطاء مدركا لها
انى انا بالحس ربانى
عطانى ربي وحابانى
ومن نهر الحروف
جارفا اسقانى
حروفي تداعب
حسي ووجدانى
وبقلمى معبرا
اهز كيان
يا لاعبا بالحس اياك
قلما رصاصا به ممشاك
تكتب تخط رؤياك
بحس قد صفاك
وان جفاك ورحل ونساك
فاعلم ياحسي
اننى مت ولن القاااااااك
يامخلدا بالقلم ذكراك
مابين حروف منتهاك
لاتنظر لذاك اوذاك
واعلم ان دق قلب
من التحف يهديك
حسا به كاتبا مايمليك
ياحسا نابعا
من دقا راجيا
حرف ساميا
اصيلا لا مفتعلا
وبا القلوب والجاً
ياحسي وتدركنى
بعذب الكلام تمتعنى
اشدو اغنى
اعزف الحانا
من حس ووجدانا
ياعازفا نايا وارغولا
انى بحسي
قبل قلمى موصولا
الشاعر محمد موسى

عن الكاتب

الشعراء العرب

التعليقات

طباعة ونشر وتوزيع ، ظهور إعلامي ، ورش أدبية
اشترك بالعدد الجديد من مجلة قادح زناد الحروف الورقية للتواصل والاستعلام / 0020102376153 واتساب
نحضر الآن للموسم السابع من برنامج قادح زناد الحروف للتواصل والاستعلام / 00201023576153 واتساب

اتصل بنا 00201023576153 واتساب

شاركونا الإبداع

جميع الحقوق محفوظة

قادح زناد الحروف للنشر والتوزيع