قادح زناد الحروف للنشر والتوزيع قادح زناد الحروف للنشر والتوزيع

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شكرا لمروركم لا تنسوا متابعة المدونة ومشاركة نصوصكم على صفحاتكم ومواقع التواصل كافة

انا القلم بقلم ياسر الدمينى

انا القلم
انا من ينسج خيط من كلمات يلون ورقك
انا من رسم بحارا انهارا وورود لاجلك
انا كاتب علي ورقتي طلاسم حبك
ارسلت جيوش من كلمات تغزوا ورقك
اعلن حرب من حرفين واعلن حبك
اسكن نبضك ارسم يومك احتلك
اعبث بسطورك وبقلبك
اعلن عصياني ورفضي لكل الاوراق
وافيض لاجلك من حرفي اعذب كلمات
اعلنت صمودي وجمودي واقمت سدود كي تكنز حبك
اعلنت هجومي عليك علي سطورك فراغك
اعلنت احتلالي علي وجنتيك
جعلت ثنياكي دربي
وبدايتك عشقي
وبين سطورك  مباغي وفوزي
اعلنت فيكي احتلال طويل
وسمعت من سيوف حرفي الصليل
اليكي رساله
اما استسلام او احتلال تام
دعيني ارسم بين السطور طريق طويل الي مقلتيك
دعيني اسكب حبي علي الجباه
واكحل رمشك بدم قلبي
دعييييييييييييني
دعيني اعيش في قلبك طويلا
دعيني اسكن بينك قليلا
اقيم الليالي وسهد الحروف
وتهدأ وقتا صليل السيوف
واشعل شمعا
اقيم الحفل بلا ضيوف
واعزف لحن لكي ترقصين علي سطوري وتتمايلين
وبحروفي تترنمين

عن الكاتب

الشعراء العرب

التعليقات

طباعة ونشر وتوزيع ، ظهور إعلامي ، ورش أدبية
اشترك بالعدد الجديد من مجلة قادح زناد الحروف الورقية للتواصل والاستعلام / 0020102376153 واتساب
نحضر الآن للموسم السابع من برنامج قادح زناد الحروف للتواصل والاستعلام / 00201023576153 واتساب

اتصل بنا 00201023576153 واتساب

شاركونا الإبداع

جميع الحقوق محفوظة

قادح زناد الحروف للنشر والتوزيع