قادح زناد الحروف للنشر والتوزيع قادح زناد الحروف للنشر والتوزيع

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شكرا لمروركم لا تنسوا متابعة المدونة ومشاركة نصوصكم على صفحاتكم ومواقع التواصل كافة

سعيد الحكيم الغني البخيل

......................

لا.لا تقول
انا غني انا شبعان
جزداني معبى
ذهب رنان
لاتقلي عندي
عزوه
واهل و خلان
عندي حديقه
حلوه
فيلا و بستان
لاتقول
مجمع ثروه
كبيره عندي قصور
وابراج عاليه البنيان
سياراتي موديلات
افخر انواع والوان
وادع اموالي بالمصارف
بكل البلدان
بالدولار حالي
شايف وبطني
مليان
عندي عبيد وجواري
عندي غلمان
كل اكلي قطايف
و لحم خرفان
بقضي صيفي
مصايف
باجمل بلدان
ياظالم بكفي
حالك
عالناس تشوف
رغم انك دني
ببخلك معروف
بكره استنى
اخرتك
شو رح تشوف
مع كل اموالك والغنى
بتموت جوعان
اسمع مني ياظالم
وحفاظ حروف
خلي بقلبك رحمه
فقير الداقق بابك
اعطيه مصروف
الله بزود مالك
والخير يطوف
مش رايح ينقص
مالك جرب وشوف
بلكي انشاالله تتعود
وتصيرانسان
عود نفسك شي مره
على المعروف
واعمل عمل لاالله
بالخير موصوف
الله مابينسى
الظالم
وظلمه ما
يعوف
وان ضليتك عظلمك
رح ترجع منتوف
رايح تفقداموالك
وتطلع خسران
اوعى تفكر
باموالك
عالخلق تسود
ياظالم اصحى
لحالك
يومك موعود
زكي عن
اموالك
اكرم وجود
خلي قلبك
من الله
بتصير انسان
زراع الرحمه
بقلبك
لربك عود
خلي العالم كله
يحبك
عالفقراء اكرم
وجود
لحتى يحبك
ربك
ارضي المعبود
اعطي الفقير
من قلبك
برضى واحسان
اعمل حسنات
كثيره
وبمالك جود
بترفع عنك
بلاوي كبيره
الحسنه بعشره
عالكرما دايما
بتعود
وبتصير شيخ
العشيره
واسمك محمود
بيلمع اسمك
بالديره
احسن انسان
يابخيل
زكي عن مالك
عالفقرا جود
باذن الله الجنه
قدامك
فيها موعود
ياكافل يتيم
نيالك
الما عندو اهل
وجدود
لما يحاول
سؤالك
لاتكون نمرود
رد عليه
بلطافه
وحلو اللسان
....................
الشاعر
سعيد الحكيم
قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص واحد‏، ‏جلوس‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

عن الكاتب

قادح زناد الحروف

التعليقات

طباعة ونشر وتوزيع ، ظهور إعلامي ، ورش أدبية
اشترك بالعدد الجديد من مجلة قادح زناد الحروف الورقية للتواصل والاستعلام / 0020102376153 واتساب
نحضر الآن للموسم السابع من برنامج قادح زناد الحروف للتواصل والاستعلام / 00201023576153 واتساب

اتصل بنا 00201023576153 واتساب

شاركونا الإبداع

جميع الحقوق محفوظة

قادح زناد الحروف للنشر والتوزيع