قادح زناد الحروف للنشر والتوزيع قادح زناد الحروف للنشر والتوزيع

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شكرا لمروركم لا تنسوا متابعة المدونة ومشاركة نصوصكم على صفحاتكم ومواقع التواصل كافة

العبرات بقلم/ منذر العزاوي

بكيت

من غدر الزمان وجوره
تقطعت أوصالي
وتمزقت عصائبي
حسرة..وتنهيدة
وعمر مضى
ولاح الشيب
بين ذوائبي
وحب كذوب
قد سرت خلفه
وتبين لي
إنني في غير ملعبي
أنا الذي
إستأنست به الليالي
والسهاد...
مختارني.. ومجتبي
كأنني...
امير في الظلام...
النجوم شواهدي
والقمر نائبي
لماذا ياليل
سلبت
من عيني الكرى
وتتركني...
مع بائعات الهوى
وأنا...
في الحظ أخيب
أدور حول
غزال شارد.. اصطاده
وكأن ذلك مشربي
لماذا تتركني
أنا ونديمتي
وظل ظليل....
إسقني
من الكأس واشربي
لأتناسى...
غدر الزمان وجوره
ومن خائن غدار
زاد مصائبي
ألا
ايها الليل الطويل
ألا إنجلي
قد كبر سني
وبان في الذقن مشيبي
أريد أن اتوب
من زيارات الليل هذه
اتجنب...
عذابات الضمير واختفي
أريد قلبا صافيا
يرتاح لي
واريد..
حضنا دافئا
هو مطلبي
واريد..
ايكا صغيرا
يحن لي
كي تنتهي زفراتي
ويهنأ قالبي
تحياتي🥀🥀
قد تكون صورة بالأبيض والأسود لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏لحية‏‏





عن الكاتب

قادح زناد الحروف

التعليقات

طباعة ونشر وتوزيع ، ظهور إعلامي ، ورش أدبية
اشترك بالعدد الجديد من مجلة قادح زناد الحروف الورقية للتواصل والاستعلام / 0020102376153 واتساب
نحضر الآن للموسم السابع من برنامج قادح زناد الحروف للتواصل والاستعلام / 00201023576153 واتساب

اتصل بنا 00201023576153 واتساب

شاركونا الإبداع

جميع الحقوق محفوظة

قادح زناد الحروف للنشر والتوزيع