دار نشر القلم للطباعة والنشر والتوزيع دار نشر القلم للطباعة والنشر والتوزيع

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شكرا لمروركم لا تنسوا متابعة المدونة ومشاركة نصوصكم على صفحاتكم ومواقع التواصل كافة

عمر محمد صالح أبوالبشر ‏ يسأل : من يدري؟

ألا تعلمين أن ابتسامتك أسرتني

وكم مرة تخترق ضحكاتك أدرعي
وأما ملامحك تلك تضيء عالمي
أهرب ،فتأخذني إليك خطواتي
كيف تتسارع عند لقائك نبضاتي ؟
أتجاهلك فتفضحني نظراتي
تقتربين مني فترتعش أطرافي
وحين تبتعدين تنطفىء حياتي
أأنت ملاك من الجنة وأنا بشري؟
أم أنت بشر وأنا متيم لا يدري!
لا أطلبك ردًا فعيناك صارحتاني
أنت إنسية ولكن خلقت لأجلي
ما كنت عبرت العالم بحثًا عنك
لو كنت أعلم أنك هنا بداخلي
وأما جسدك فهو محور بحثي
ويا ويلي إذا ما ابتعدت عنك
أعلم كم سيشتاق فؤادي ويبكي
وكيف أهجرك وأبحث عن موطني؟
منذ عرفتك لا أنفك عن التفكير بك
أهذا حب أم إعجاب ،حقًا لا أدري
إن كنت لا أعلم ما بي فمن يدري؟
بقلم: عمر محمد صالح أبو البشر
قد تكون صورة لـ ‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نص مفاده '‏أأنت ملاك من الجنة وأنا بشري؟ أم أنت بشر وأنا متیم لا يدري! عمر ابو البشر‏'‏‏

عن الكاتب

قادح زناد الحروف

التعليقات

طباعة ونشر وتوزيع ، ظهور إعلامي ، ورش أدبية
اشترك بالعدد الجديد من مجلة القلم الورقية للتواصل والاستعلام / 0020102376153 واتساب

اتصل بنا 00201023576153 واتساب

شاركونا الإبداع

جميع الحقوق محفوظة

دار نشر القلم للطباعة والنشر والتوزيع