دار نشر القلم للطباعة والنشر والتوزيع دار نشر القلم للطباعة والنشر والتوزيع

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شكرا لمروركم لا تنسوا متابعة المدونة ومشاركة نصوصكم على صفحاتكم ومواقع التواصل كافة

بشار حلاوة يكتب : احب كيف تحبني



Ilove how you love me


...........

احبك

عندما اغمض عيني

وانا لم اقبلك

احبك

عندما تفكر بي

وانا لم اذكرك

احبك

عندما تنتظرني

وانا لم اخبرك

لكن الاعظم من كل ذلك

احب... كيف.. تحبني

اممممممم.. اممم.. امم

.................

احبك

عندما تكتب عني

وانا لم اقرا لك

احبك

عندما ترسمني

وانا لم ارك

احبك

عندما تقطف ثماري

وانا لم ازهر بعد

لكن الاعظم من كل ذلك

احب... كيف... تحبني

لالالا... لالالا.... لالالا.. اااا.. 

.............

احبك

عندما تمسك منديلي

وانا لم ابكي بعد

احبك

عندما تعزف غيتاري

وانا لم اشعر باللحن

احبك

عندما تراقص ظلالي

وانا لم أوقف الوقت

احبك

عندما تصطاد اصدافي

وانا لم أبحر قط

لكن الأعظم من كل ذلك

احب..... كيف... تحبني

امممممم.... امممم.... امم

...........

احبك

عندما تشرق شمسي

وانا لم ارى القمر 

احبك

عندما تسكن قطاري

وانا لاأدري اين المفر

احبك

عندما تلهووو وأحلامي

وانا لاأعلم... من أنت+؟! 

لكن الأعظم من كل ذلك

احب... كيف تحبني

لالالا.... لالالا.... لالالا.. ااااا

.........

من قصتي🏃‍♂️👁️💞

العاجز والانثى

م. بشار قادم للعالمية

تم إرسال تعليقك


عن الكاتب

قادح زناد الحروف

التعليقات

طباعة ونشر وتوزيع ، ظهور إعلامي ، ورش أدبية
اشترك بالعدد الجديد من مجلة القلم الورقية للتواصل والاستعلام / 0020102376153 واتساب

اتصل بنا 00201023576153 واتساب

شاركونا الإبداع

جميع الحقوق محفوظة

دار نشر القلم للطباعة والنشر والتوزيع