قادح زناد الحروف للنشر والتوزيع قادح زناد الحروف للنشر والتوزيع

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شكرا لمروركم لا تنسوا متابعة المدونة ومشاركة نصوصكم على صفحاتكم ومواقع التواصل كافة

خديجة صحبي تكتب : انتقام دخيلة


لقد فقدت جوهرتي  في زحمة الحياة ولم تسنح لي الفرصة لكي أثبت للعالم  و أقوم بارادتي نحو لؤلؤتي الضائعة في مهب الريح , أنا أولى بها من المزهرية المكسورة التي تربعت على هرم الفتنة فصارت كالجنية  تخبط خبطى عشواء , طعنتني كل من  الخمسة زائد الاربعة في وجداني وروحي  فحطمت كبريائي وانطفات بهوتي  أمام  القاصي والداني  ماذا أضيف  أيتها الافكار المصحوبة بالالام لا تهربي مني اني  أنا و الله  محتاجة اليكم ايتها الحروف والكلمات لأفرغ ما في جعبتي  من كدر الحياة ونغص  العيش المحتوم والمفروض بالغطرسة وسلب أدنى الحقوق بين الحق والباطل .

هناك في ظل الصّراع  انسحبت  طواعية وقلت في نفسي وهل أنا وحدي  في هذا الكون المبتلية  , لا وألف لا هي تداول الأيام بين  السراء والضراء في عالم الامتحان . فالسبيل الوحيد  بعد الهيجان من العاصفة الداخلية  , ذرفت دمعات على تجاعيد الدّهر لتضيف جروح على جروح كسابقاتها .


عن الكاتب

قادح زناد الحروف

التعليقات

طباعة ونشر وتوزيع ، ظهور إعلامي ، ورش أدبية
اشترك بالعدد الجديد من مجلة قادح زناد الحروف الورقية للتواصل والاستعلام / 0020102376153 واتساب
نحضر الآن للموسم السابع من برنامج قادح زناد الحروف للتواصل والاستعلام / 00201023576153 واتساب

اتصل بنا 00201023576153 واتساب

شاركونا الإبداع

جميع الحقوق محفوظة

قادح زناد الحروف للنشر والتوزيع