قادح زناد الحروف للنشر والتوزيع قادح زناد الحروف للنشر والتوزيع

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شكرا لمروركم لا تنسوا متابعة المدونة ومشاركة نصوصكم على صفحاتكم ومواقع التواصل كافة

فيصل جواعدة : من بوح الصور


والرسم حروف الريحان

في الصورة عروس تحلم وخواطرها 

عريش يخرج منه عمود ذخان

تدخل او تخرج 

من  باب البستان

ناعسة 

وظلال نجوم الليل تتلألأ

 تخفي بعض من بهرجها

 والخد  وله حيران 

جبران ما تفعل في هذا الليل الموحش

يا جبران

ايقضني حلمي 

يتبعها 

 حارس امن يحميها

 ام عاشق ولهان

يا طيبة 

قوافي الشعر تحتمل البهتان

والمرعى 

 وغزالات البر تقطف اوراق الورد بين الغدران 

خالصة لي كوني

عينيك 

خدك 

شفتيك 

صدرك 

والرمان 

ما كنت مثل اليوم نبيا معصوما

 خالص من  وسوسة الشيطان 

السحر يحوطك يا امرأة  

وانا المسحور 

انا الانسان

يكفي ان احلم سنتين 

وافتش عنك بين العربان

كارثة انت 

وانا  لا شيء  ينجح دونك كالفرسان 

وطني حين المد 

انا

وطني حين الجزر 

انا

وطني في الحر 

وطني في البرد

انا

وطني دون الرمل 

دون الصخر 

وطني 

محسوبك 

حد الهذيان

اقفلت بوابات البيت 

واقسمت ان لم تأتي 

لن استقبل مثلك بعد اليوم 

وان عشت دون ترابك يا وطني 

منفي

 جوعان 

عريان

ستون  وحلمي لم يزهر

 وكفي ما فتلت خيط الفستان

ويقول الداعي  منكسر الخاطر

والوجدان 

ما تفعل دون  خواطرك

محروم انت ومسكين

حظك في الدنيا  ونصيبك  

 عبد الرحمن


عن الكاتب

قادح زناد الحروف

التعليقات

طباعة ونشر وتوزيع ، ظهور إعلامي ، ورش أدبية
اشترك بالعدد الجديد من مجلة قادح زناد الحروف الورقية للتواصل والاستعلام / 0020102376153 واتساب
نحضر الآن للموسم السابع من برنامج قادح زناد الحروف للتواصل والاستعلام / 00201023576153 واتساب

اتصل بنا 00201023576153 واتساب

شاركونا الإبداع

جميع الحقوق محفوظة

قادح زناد الحروف للنشر والتوزيع