قادح زناد الحروف للنشر والتوزيع قادح زناد الحروف للنشر والتوزيع

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شكرا لمروركم لا تنسوا متابعة المدونة ومشاركة نصوصكم على صفحاتكم ومواقع التواصل كافة

إن كنت حبيبي كلمات / حمدي العقيلي


إن كنت حبيبي كيف لقبلة الجبين بعد

              الحنين يا مسكين يوما إليها لم تشتاق

إن كنت حبيبي كيف لم تنادني حبيبي

                كيف أصبح ريقك لي السم و الترياق

إن كنت حبيبي دع يداي تذوبان في

              يديك تقولان أحببت من أناملك العناق

إن كنت حبيبي هات أناملك تحتضن

             أناملي تنام كطفلي و دمع العين رقراق

إن كنت حبيبي افرد جدائلك على كتفي

                 كلمات الشعر تفهم من خلال السياق

إن كنت حبيبي دع عيني تعانق عينك 

             في صمت تقولان لا لألم البعد لا للفراق

إن كنت حبيبي كفاك بعدا ضمني بين

        ذراعيك كديوان شعري ضمني بين الاوراق

إن كنت حبيبي لا تظلم روحك المشتاقة

           للقا كفانا ضاع العمر جفا وبعدا واحتراق

أنت حبيبي غدا ألتقيك بلا خوف بلا 

                خجل بلا وجل أنت شمس لها إشراق

أنت روح الروح سأنتظر صباحك حتى 

                  نلتقي ذاك عهد صادق بيننا و اتفاقإن كنت حبيبي


عن الكاتب

قادح زناد الحروف

التعليقات

طباعة ونشر وتوزيع ، ظهور إعلامي ، ورش أدبية
اشترك بالعدد الجديد من مجلة قادح زناد الحروف الورقية للتواصل والاستعلام / 0020102376153 واتساب
نحضر الآن للموسم السابع من برنامج قادح زناد الحروف للتواصل والاستعلام / 00201023576153 واتساب

اتصل بنا 00201023576153 واتساب

شاركونا الإبداع

جميع الحقوق محفوظة

قادح زناد الحروف للنشر والتوزيع