دار نشر القلم للطباعة والنشر والتوزيع دار نشر القلم للطباعة والنشر والتوزيع

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شكرا لمروركم لا تنسوا متابعة المدونة ومشاركة نصوصكم على صفحاتكم ومواقع التواصل كافة

القَـلْقَـبيةْ القَـبَليةْ بقلم / رضا الحميدي .



👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇
أَقْـبِلي أَمْ لَـمْ تُـقْبِلي قَـلَبْتُكِ قَـبَلَ 
أَقَـبَلْتي أَمْ لَـمْ تَـقْبَلي فَـقُبَلي لاتُـقْبَلي  قُـبٍلَ
فَـقُبَيلَ القَـبولِ قَـوَابِلُ  ماقـابَلَ قـابِلً مُـقابُلُ 
قَـلابَةً قَـبْلُ وَمُـقْتَبَلِ  قُـبالَةَ القَـلْبَ القِـبَلِ .   ؟  🧐  ! 
☝☝☝☝☝☝☝☝☝☝☝☝☝☝☝☝☝☝
مقبول ماعاد منك مايعينني على النسيان 
مقبول كسرتي خاطري نسيتني أنني أنسان 
لا أملك حشاشة قلبي وماعاد يهمني ماكان 
لا يمرني زمان ويحين   حتى تملكتني الأحزان 
قابيل على الهوية  والفطرة الدنيوية 
لاتعنيه القضية فليس لي قلبان 
أقبلي أم لم تقبلي نسيتني أنني أنسان 
تمرد قلبي على دنياي وتعود يقبل الغفران
من الجاني والذي أبكاني  نساني أنني أنسان
الهوان ثم الهوان لايصب سوى في الخسران 
سلطان الزمان  لايقف لهوى لأي كان  
أين الأنسانية وسلام البشرية 
من لم تعنيه القضية  هو الخسران 
أقبلتي أم لم تقبلي أبقى أنني الأنسان

عن الكاتب

قادح زناد الحروف

التعليقات

طباعة ونشر وتوزيع ، ظهور إعلامي ، ورش أدبية
اشترك بالعدد الجديد من مجلة القلم الورقية للتواصل والاستعلام / 0020102376153 واتساب

اتصل بنا 00201023576153 واتساب

شاركونا الإبداع

جميع الحقوق محفوظة

دار نشر القلم للطباعة والنشر والتوزيع