قادح زناد الحروف للنشر والتوزيع قادح زناد الحروف للنشر والتوزيع

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شكرا لمروركم لا تنسوا متابعة المدونة ومشاركة نصوصكم على صفحاتكم ومواقع التواصل كافة

(مجنونتي) بقلم.. فريال الغشمري .


ذات يوم

تشتت افكاري

وازداد قلبي بالخفقانِ 

احسست بابتعاده عني

وراودني الشعور بفراقه لثواني

فجن جنوني واهتزت منه جوارحي

فرميته بنظرةٍ جنونيه كلها هستيريه

فتبسم من جنوني واثار غيرتي

انا من اهديته زهور عمري

وغروري وكبريائي

فقال لي يا محبوبتي

 ايامجنونتي 

يا حبيبتي المدلله 

ان كنتي لا تدري فانتي لي المن والسلوى والكثير من الحلوى

كيف لي ان اعيش بدونكِ وانتي مني

فما بال عينيك تذبل وتدمع

والخوف يتلاعب ويعصف بكِ

وانا لك الظل والشمسِ والكثير من الاُنسِ

تعالي لنعوض ما فاتني وفاتكِ في الامسِ

فان عيناكِ اشعلت ثورتي ونيراني

واوقضت داخلي لوعتي وحرماني

فالتمس بيديه دموع عيني

واحتضنني  بيديه وقلبه واستجمع ما بقي مني

 فنسيت كل ما كان همي

فدنىٰ مني وتبسم ضاحكا

ورسم على جبيني قبلة احترامِ

 وقال أيا مجنونتي

ايا لوعتي

انتي لي وما زلتي اجمل احلامي وجميع امنياتي وكل ما تبقى من حياتي. 



عن الكاتب

قادح زناد الحروف

التعليقات

طباعة ونشر وتوزيع ، ظهور إعلامي ، ورش أدبية
اشترك بالعدد الجديد من مجلة قادح زناد الحروف الورقية للتواصل والاستعلام / 0020102376153 واتساب
نحضر الآن للموسم السابع من برنامج قادح زناد الحروف للتواصل والاستعلام / 00201023576153 واتساب

اتصل بنا 00201023576153 واتساب

شاركونا الإبداع

جميع الحقوق محفوظة

قادح زناد الحروف للنشر والتوزيع