قادح زناد الحروف للنشر والتوزيع قادح زناد الحروف للنشر والتوزيع

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شكرا لمروركم لا تنسوا متابعة المدونة ومشاركة نصوصكم على صفحاتكم ومواقع التواصل كافة

( عدت .. الى هناك )يَوميّات الجوال الشارد بقلم ( بوفجلين رشيد )

 ( عُدتُ إلَى ... هُناك )

_______________________________________________________________________
.. واقف أتأمل .. هنا ذُبتُ في عيناك كاشمعة لنارها لاتَتحمل
.. كساني وكَساكْ ذاك الخجل .. كم تمنيتُ مُناك بطيب مسك وعَنبر
.. نعم كنت وكنتُ هناك .. سنة ألفيّن وعَشرة
.. لم يهتزّا القلب لسِواك .. وكم سَرقتُ النّظر. بهيّة الطلعة فِداك
.. تنامُ وأنا اسهَر ماكُنت أريدُ غَناء .. ولا عَاطلٌ عن العَمل
.. قبل اَن أُصادف لُقيّاك .. حبّك كالملائِكة عليا نَزَل
.. لَم أجِد كَيف أسلُبُ نَظراك ..إ لا لجوارَك أرتحِل
.. تَخليّتُ عن عَملي آنا ذاك .. عَن الذهَب والبترول بل عَن الكل
.. تألمت لمَمْشاك وسواد ملبسك فيّا يقتُل
نَسيتُ نَفسي بسحر بلاك .. كتَبتُ لشعورَك و لشُعوري لم أذكُر
..سِحرك كَان جيشاً حَماك .. فاتَغلغَلتُ في حربٍ القلبُ والعَقل
.. دوماااا كالنجمة في السماء كُنتُ أراكْ .. حاصَرتني جنودهم وصرتُ منعزل
.. جَاؤو بكِ على خُطاك .. كافرعون من خِلاف بَتر
.. هَوايا وهَواك .. صلبهُم على جُذع النّخل
.. قالَ اليوم تنْساها وتنساكْ .. جَبان كنُتُ فَهل ؟
.. هَربتُ من عَصاك .. مُوسى ألقى مَاحمل
.. حبّاااا شَعرا برضَاك .. لِما نسَيتَ قَبل ؟؟
.. لمّا جِئْتي برضاكْ .. اخذتي منِي العقل
.. قاومْتي الحرس والمُّلاك .. أنا من عنك إنعزل
.. رجعتِ تئِنِ بهلاك .. لسجنهم بلا أمل كُنتُ أبكي لخُطاك
.. قُلتُ قمري وعُمري رحل..أنا من وثقتُ معهم البُعد والسلاك
.. أمضيتُ على كَلمٍ تَرجَل هممتُ الى هناك .. أكتبُ معاني وغزل
.. سلاحي حبرٌ فتّاك قاومتُ المُغتصب بلا وجَل
.. نعم كنتُ هناك .. في ساحةٍ كل مافيها تغيّر
.. خِفتُ عليك من لُقياك .. كنتي صغيرة المَحمَل
كلّ صدّي كَان جَباك .. صَنعتُ غدٍ بقلم تَخيّل
.. لم أجد سلوى في لقياك .. فأكملتُ شارد الفكر
من خرج من قصر الهلاك .. أُنظري لتوأمتك كيف تنتصر
حفظت ماجرى معاك .. اصرت وزُفت بأمر لِما انتي فقط ؟
.. للطريق لم تُكمل
. بل عانقت عصاهم .. في جماهير تسحر
.. فألقي وألقي .. بنفسي في الهلاك عَاتبي اليوم قدر ما تقدر
إخفي كل الاشياء .. غطي عليهم ماحصل
.. أنا .. أنا .. من غرق فالقاع أسست دولة وطفل ؟؟
.. أنا من صدق في إلقاء عصايّ الواقع .. لامسرح وتخيّل
.. كيف بعدا اللي باع .. بسبب خوف إنفصل
.. يظنوك حواء .. ولدت من خيالاتهم ابنة او ابن
.. وانتي كامريم العذراء .. ماحبلت ولم تحبل
.. قولي بربك ماذا عن دولتي اليوم .. قولي ماذا سأفعل ؟؟؟
.. هل رأيت السمك فالبحر يُباع .. فتعالي الي وتسَجّل
.. تعالي وساترينَ كلّ حبّ ارادوه رماداااا وماتبخّر
فلا داعي لداع .. تَكتُبني عَاشقٌ لصفة الغدر انتَحل
لاتلعبي في طريقٍ لعبة الصماء .... بالطباشير واحد ثلاتة ستة وتصل
.. لا أجيد لعبة الاختفاء .. أنا هناك من امد بقلب متصل
.. من أرادني حباااا انا له بتضحية ووفاء
كالعاصي إن اتي ربه بذراع .. أتاه الغفور مهرول ..
.. أنا لا أحبب القناع سارتمي في تراب كان منحصر
.. حافي القدمين معك بقلب وشعاع .. فقط لحرفك كن مختزل
أحبب قربك لقاءك انا سمّاع ..لا قارئ حرفااا يزهر ويذبل
جئتك اليوم وأنا ساع .. رسالة حب من ربك الاجل
.. فا كوني مثلي وضبابنا في انقشاع .. لاتلعبي في الرسائل دور التجاهل
.. أنا متيمٌ من امد حتى النخاع قلها .. لن ولا احبك وساارحل
لستُ اشبه بعض الضباع .. زواحف لقدرها لا تمل
.. إن كنت أميرة يغتصبونها باسم الصراع ..
.. فأنا احيّا وأموت بحبل حبك رجل ..
_______________________________________________________________________
قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏تحتوي على النص '‏أنا أكون الجوال أفضل أن أكون مكروها لما أنا عليه من محبوب لما لست .عليه‏'‏‏

عن الكاتب

قادح زناد الحروف

التعليقات

طباعة ونشر وتوزيع ، ظهور إعلامي ، ورش أدبية
اشترك بالعدد الجديد من مجلة قادح زناد الحروف الورقية للتواصل والاستعلام / 0020102376153 واتساب
نحضر الآن للموسم السابع من برنامج قادح زناد الحروف للتواصل والاستعلام / 00201023576153 واتساب

اتصل بنا 00201023576153 واتساب

شاركونا الإبداع

جميع الحقوق محفوظة

قادح زناد الحروف للنشر والتوزيع