قادح زناد الحروف للنشر والتوزيع قادح زناد الحروف للنشر والتوزيع

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شكرا لمروركم لا تنسوا متابعة المدونة ومشاركة نصوصكم على صفحاتكم ومواقع التواصل كافة

رنا فارس قلفه ترفض الاعتذار


لا تكتب لي اعتذارا
فلقد أصبح عندي مجلدات
أنا من دفن الألم والماضي عندي مات
أنا أرملة الحب
أتسامر ليلا أنا والذكريات
نعم أحبك ولكن إن هجرتني
لن يطردني الله من رحمته ومن سبع جنات
كم أنت بارع في تأليف القصص والحكايات
ماأروعك يا بائع الكلمات
وفي رسم الخيال أنت مبدع
ففي كل يوم كنت أذهب إليك
أحمل سلتي ثم أعود
وتلك السلة فارغة من الأمنيات
صعدنا إلى السماء
ثم تركت بدي لأسقط من سبع سماوات
ماهي حكاية اليوم
أربد أن أسمعها منك
لا لا تجعلني أضحك
لا أريد أن يسمع أهل الحي تلك الضحكات
بالمال تشتري القصور والسيارات
ولكن قلبي احذر أن تشتري وتبيع
فهو ليس من الممتلكات
بقلمي رنا قلفه
قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏حجاب‏‏

عن الكاتب

قادح زناد الحروف

التعليقات

طباعة ونشر وتوزيع ، ظهور إعلامي ، ورش أدبية
اشترك بالعدد الجديد من مجلة قادح زناد الحروف الورقية للتواصل والاستعلام / 0020102376153 واتساب
نحضر الآن للموسم السابع من برنامج قادح زناد الحروف للتواصل والاستعلام / 00201023576153 واتساب

اتصل بنا 00201023576153 واتساب

شاركونا الإبداع

جميع الحقوق محفوظة

قادح زناد الحروف للنشر والتوزيع