دار نشر القلم للطباعة والنشر والتوزيع دار نشر القلم للطباعة والنشر والتوزيع

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شكرا لمروركم لا تنسوا متابعة المدونة ومشاركة نصوصكم على صفحاتكم ومواقع التواصل كافة

كيف = د . جيهان عبد الله

كيف إصطبار القلب عنك وبالحنين قد إكتسى
بل كيف يبحر قارب
في اليم تاه ومارسى

تمضي غدآ وأظل وحدي كالغريق
تتشابه الاشياء عندي
والمرائي والطريق
قل لي بربك سيدي
من لي إذا جاء المطر
من لي إذا عبس الشتاء
أو إكفهر
من لي إذا ماضاقت الدنيا وعاندني القدر
قد كنت أحمل هم أيامي
وخوفي والعناء
وأجي تسبقني خطاي الي هنا
ولديك أترك ياصديقي هواجسي ومخاوفي
أذر الشقاء

عن الكاتب

قادح زناد الحروف

التعليقات

طباعة ونشر وتوزيع ، ظهور إعلامي ، ورش أدبية
اشترك بالعدد الجديد من مجلة القلم الورقية للتواصل والاستعلام / 0020102376153 واتساب

اتصل بنا 00201023576153 واتساب

شاركونا الإبداع

جميع الحقوق محفوظة

دار نشر القلم للطباعة والنشر والتوزيع