قادح زناد الحروف للنشر والتوزيع قادح زناد الحروف للنشر والتوزيع

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شكرا لمروركم لا تنسوا متابعة المدونة ومشاركة نصوصكم على صفحاتكم ومواقع التواصل كافة

انثاي بقلم. نزار سالم

أنثاي الجميلة ,,
***********
أنثاي الجميلة
دعيني أقول لكِ كلمتين لا أكثر
,,,,,إسمعيني جيدا ولا تتكلمي
ربما هذا الكلام لا يتكرر
أنا في حالة حبٍّ
أنا في حالة عشقٍ لا تتكرر
أنا في حالة هذيان و أدمان
,,,ومن دموع عيني اسكر
حالة رائعة في كل لحظة
تحيني من جديد ولا اذكر
أنثاي الجميلة ,,,,,
أنا من عشقُك أتعطر
أنا من همساتك أتسحر
ومن نظرة عينيك أفطُر
تمنيت أن تعاقبيني قبل
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,رحيلك
إذا هاجرتي و ابتعدتي
سأكون في حالة ميؤوس
منها و إنعدام في الصحة
أنثاي إسمعيني جيداً,,,
في هجرك دمى قد يتبخر
وجسدي يصبح حطاماً و
,,,,,,,,,,,,,,,,,لا تيبلور
في بُعدك قد تذبل الزهر
و تتوقف نبضات القلب
أنا أحتاجك يا سيدتي فلا ترحلي
فرحيلك إنعدام لوجودي أو يتحجر
تعالي و إقتربي و ضعي يديكِ
في يدى و أنثري عطرك العنبر
جنون حبي لكِ شيء لا يفسر
ضميني إحتويني بين اضلعلك
لتشعري في عشقي فإنه يدندن
,,,,,,,,,,,,,على الوتر و يتغندر
أنثاي الجميلة ,,,,,
أنا أريد امرأة عقلها ناضج
,,,,,,,,,,أن تصنع مني شاعرا
أُرتل لها الكلام في حضرتها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ولا أتاخر
في وجودها سأكون في أجمل
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,حالاتي
لانها غيرت تاريخ ميلادي
وجودها في عالمي يجعلني
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,أتحضر
أنثاي الجميلة ,,,,,,,
إمحنيني فرصة واحدة كي
,,,,,,,,,,,,أُحبك أكثر فأكثر
لان حبي لكِ لن و لن يتكرر
بقلم ,, نزار سالم
فلسطين ,,, غزة
08 / 04 / 2017
همسة قلم بقلم الشاعر الفلسطيني ,,, نزار سالم

عن الكاتب

الشعراء العرب

التعليقات

طباعة ونشر وتوزيع ، ظهور إعلامي ، ورش أدبية
اشترك بالعدد الجديد من مجلة قادح زناد الحروف الورقية للتواصل والاستعلام / 0020102376153 واتساب
نحضر الآن للموسم السابع من برنامج قادح زناد الحروف للتواصل والاستعلام / 00201023576153 واتساب

اتصل بنا 00201023576153 واتساب

شاركونا الإبداع

جميع الحقوق محفوظة

قادح زناد الحروف للنشر والتوزيع