دار نشر القلم للطباعة والنشر والتوزيع دار نشر القلم للطباعة والنشر والتوزيع

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شكرا لمروركم لا تنسوا متابعة المدونة ومشاركة نصوصكم على صفحاتكم ومواقع التواصل كافة

مرثيه ابني بقلم جوهره الرومانسية

مرثية ابني وقرة عيني

ألم يحن بعد حبيبي وقرة عيني

يا مهجة فؤادي ويامن رعاك قلبي قبل عيني

سمع نبض قلبك يعبث بأحشائي

أهكذا عليك هنت ؟؟؟

تتركني وحدي أتخبط في بحر الظلمات

لم تركتني ؟؟؟؟؟

ألم يحن لقاءنا بعد .....

ذرفت دموعآ لوجرت في الوديان لاغرقتها ...

لوسقت الصحراء لخضرت وازهرتها

حبيبي أين أنت ...

حبك لم يغادر فؤادي وصميم قلبي

كلما خفق نطق باسمك

فما غادر شفاهي ومازاد إلا آلامي

جريت مجرى الدم في وريدي

طيفك أمامي لم يبارح أيامي

أدفع عمري ثمنآلاحتضانك

مرة واحدة

لاشتم عطرك

لاسمع صوتك

لم تعد شفاهي تقوى على

تقبيل غيرك

أشتقت لحركاتك

لمشاكساتك ولصراخك

حبيبي أعوام مضت على فراقك

ما زلت أشتم أنفاسك

صورتك .وسامتك .حركاتك .

وهمساتك .

تعابير وجهك بعيني

ارتسمت .على جدران قلبي نقشت

اراك في شباب الحي

في كل المارة

في كل الولدان وبين دروب الحي

وبيوت الجيران

كنت سندي .كنت ألي وأمي

كنت أخي وصديقي

كنت اغلا من حبيبي ..

في السراء والضراء

كنت دؤائي وطبيبي

يارفيق الميسم ويا جميل الطلعة

وبهي البسمة .

الخنساء بكت آخاها صخرآ

وأنا بكيت قطعة من كبدي .

وريدآ من اوردتي

كنت رئتي

منك أستمد أكسجيني .

كنت خبزي ومائي

شمسي وظلي

قمري وسهري

يا كنه شوقي ويا حنيني

يا ربيعي ويا شتائي

كنت صيفي وخريفي

ارضي وسمائي

وما العيش وما الحياة

بدونك الا متاهه .

رغيفك .حلوتك .قميصك .

سروالك .جواربك دولابك .

بتسريحة شعرك ..

بستفزونني .يذكرونني

بقدك الممشوق .

ألا فلتعد الى امك

الى حضنك الدافئ

قلبي أنفطر عليك يا ولدي

وغيابك يؤلمني

فما كنت عاقآ ولا من أهل العقوق

حنيتك .يا عمري

قصر صبري والعين عنك

لم تسعفني .

إليك يارب بين يديك

اسكب دمعي

كن رحيمآ بحبيبي

أسكنه فسيح جناتك

وأغفر خطاياي إن انا

قتلتني الذكرى

وزادت من وجعي .....

بقلمي ...جوهرة الرومنسية

عن الكاتب

الشعراء العرب

التعليقات

طباعة ونشر وتوزيع ، ظهور إعلامي ، ورش أدبية
اشترك بالعدد الجديد من مجلة القلم الورقية للتواصل والاستعلام / 0020102376153 واتساب

اتصل بنا 00201023576153 واتساب

شاركونا الإبداع

جميع الحقوق محفوظة

دار نشر القلم للطباعة والنشر والتوزيع