قادح زناد الحروف للنشر والتوزيع قادح زناد الحروف للنشر والتوزيع

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شكرا لمروركم لا تنسوا متابعة المدونة ومشاركة نصوصكم على صفحاتكم ومواقع التواصل كافة

تسأليني من أنا ؟ بقلم / جاسرمحمد Jaser Mohamed



*********

تسأليني من أنا؟

أنا دمعه حيرى في عيون المحبين

أنا قصيده شاعر أنسته اياها السنين 

انا مخلوق من عصور الهوى قبل ميلاده

كلماته من نور ووجدانه من الفضا

أنا بائع الأحلام .. أفلست قبل ان أكون

*********  

تسأليني عن مرسايا؟ 

مرسايا عالم بلا شطأن

بحورا أتجرع منها الحزن كؤوسا

وأغوص بين أبياتها شجنا وطربا 

*********  

تسأليني عن هويتى؟ 

هويتى عاشق ضائع في كل الدروب

ليلى نهارى وغروبى أطول من شروقى  

حياتي كتاب سطوره مزيج

من صرخات الألام وشوقا وحنيين

********* 

برغم جرحى أداوى العشاق

فأنا بائع الأحلام طبيب الهوى

ورغم هزائمي لا اعرف الندم 

كياني كتله من الاشجان 

لاتعرف للراحه عنوان ولا للحب مكان

********** 

وتعودى و تسأليني؟ من اكون؟

انا سكير الحب وشاعر الوديان  

لااعرف للتوبه درب 

وليس لي الا قلب لايمل من شرب

نبيذ العشق وأهيم بين وديان المناجاه

***********

أنا وبأختصارالحزين 

من مملكة الأهاات....

 ابيع ماتشتهى روحى وليست لى .

فلا تسأليني من أنا؟

فأنا نفسي لا اعرف رغم كل مانثرت

فأنا بائع الأحلام طبيب الهوى

بقلم .... جاسرمحمد 

********


عن الكاتب

قادح زناد الحروف

التعليقات

طباعة ونشر وتوزيع ، ظهور إعلامي ، ورش أدبية
اشترك بالعدد الجديد من مجلة قادح زناد الحروف الورقية للتواصل والاستعلام / 0020102376153 واتساب
نحضر الآن للموسم السابع من برنامج قادح زناد الحروف للتواصل والاستعلام / 00201023576153 واتساب

اتصل بنا 00201023576153 واتساب

شاركونا الإبداع

جميع الحقوق محفوظة

قادح زناد الحروف للنشر والتوزيع