قادح زناد الحروف للنشر والتوزيع قادح زناد الحروف للنشر والتوزيع

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شكرا لمروركم لا تنسوا متابعة المدونة ومشاركة نصوصكم على صفحاتكم ومواقع التواصل كافة

Haneen Khaled تكتب : دورك

 

كنت اشتكي ثم ادركت أن الشكوي لم تكن حلا للمشكلة التي وقعت بالفعل ، كنت أكره نفسي ثم ادركت أنه لا يوجد من يفهمني غيرها ، و لن يبقي لي غيرها في هذه الحياة ، كنت أريد الشهرة فقط ثم ادركت أن هدفي لم يكن الشهرة عندما تعثرت ، و ادركت أن هدفي الأساسي أن أثبت لنفسي أولاً أنني حية ، كنت افكر في الماضي الأليم ثم ادركت أن لحظات الحاضر تضيع ، كنت اقول أنني ميتة ، حتي ادركت انني اتنفس ، ضيعت الكثير من عمري ثم أدركت أنه يجب علي أن أقف الآن ؛ حتي لا تضيع تضحية السنوات الفائتة ، لا يهم من سأكون ، المهم انني أحاول أن أكون ، لا يهمني الانتصار علي الحياة بقدر ما يعنيني الانتصار علي نفسي ، و تهذيبها ، لأنني عندما اسيطر عليها ، سأعلم كيف أحيا من جديد ، دعنا نقول أنها ليست نهاية هذا النص بل بداية نص جديد ستكتبه بشروطك علي جدران الحياة ، و تخبرها أنها ليست النهاية لأنه دورك "

بقلم / حنين خالد
كوسة رزيقة وشخصان آخران
١٦ تعليقًا
أعجبني
تعليق
مشاركة

عن الكاتب

قادح زناد الحروف

التعليقات

طباعة ونشر وتوزيع ، ظهور إعلامي ، ورش أدبية
اشترك بالعدد الجديد من مجلة قادح زناد الحروف الورقية للتواصل والاستعلام / 0020102376153 واتساب
نحضر الآن للموسم السابع من برنامج قادح زناد الحروف للتواصل والاستعلام / 00201023576153 واتساب

اتصل بنا 00201023576153 واتساب

شاركونا الإبداع

جميع الحقوق محفوظة

قادح زناد الحروف للنشر والتوزيع