دار نشر القلم للطباعة والنشر والتوزيع دار نشر القلم للطباعة والنشر والتوزيع

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شكرا لمروركم لا تنسوا متابعة المدونة ومشاركة نصوصكم على صفحاتكم ومواقع التواصل كافة

Ghassan Dallal أنا ويومي..

أحمل يومي على كتفي وأمضي..

لا حجر في المدى..

ولا نجم في السما..

فإلى أين..

إلى أين من هنا..!!؟

خفيفة يدي..

ثقيلة قدمي..

وعلى جفاف شفتي..

تنتفض رعشتي..

فأرحل..

أرحل إلى الأمس..

لعله يسعفني..

ولعلني منه أهتدي..

فيعاتبني..

ودون شفقة يبتدي..

فاشل.. فاشل..

أخذت حقك في الحياة..

فلا تعاتبني..لا تعاتبني..

فا...فا..

فيقطع الحاضر الذكرى..

ومن ثقل رأسي..

ينحني جسدي..

فأحمل يومي وأمشي..

إلى أين..

إلى أين من هنا..!!؟

غبي أنا..

أم عاثر حظي..؟

أم أنني..

أغرقت نفسي..

في حيرتي وفي جهلي..!!

ونسيت في بؤسي..

وفي غرقي..

حسابات غدي..

فاستدنت من الأيام.. أيامًا..

تراكمت فوق يومي وغدي..

فما عاد اليوم.. يومًا..

وإنما هرما من الأيام والهم..

وأمضي..

إلى أين..

إلى أين من هنا يا زمني..!!؟

أحمل يومي على كتفي وأمشي..

لا حجر في المدى..

ولا نجم في السما..

وحدي أنا..

لا أحد يناديني..

ولا صوتٓ في حنجرتي..

غسان دلل.



عن الكاتب

قادح زناد الحروف

التعليقات

طباعة ونشر وتوزيع ، ظهور إعلامي ، ورش أدبية
اشترك بالعدد الجديد من مجلة القلم الورقية للتواصل والاستعلام / 0020102376153 واتساب

اتصل بنا 00201023576153 واتساب

شاركونا الإبداع

جميع الحقوق محفوظة

دار نشر القلم للطباعة والنشر والتوزيع