دار نشر القلم للطباعة والنشر والتوزيع دار نشر القلم للطباعة والنشر والتوزيع

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شكرا لمروركم لا تنسوا متابعة المدونة ومشاركة نصوصكم على صفحاتكم ومواقع التواصل كافة

بعد وطن كلمات : رشاد قدومي .



البحر البسيط 
قد طال عمري وبان الشيب ياعجبي !
يكفي بربك ما بالقلب من أرب 
قلبي لبعدي بات اليوم في ألم 
هل كنت تجهل ما للبعد من سبب ؟ 
قد طال شوقي وما أخفيه من ألم 
حتى نظرت لأهل الود في عجب !
قضيت ليلي ودمع العين أذرفه 
يا من لبعدك هاج القلب بالغضب 
ظلم أطاح بنا والناس تشهده 
والشعب يرفض ما تبديه من أدب 
قل للذين تناسوا يوم قبلتهم 
الموت حق ورغم الحق لم يجب 
لن بهزم الشعب مهما كنت مقتدرا 
فالكل يرفض ذل
 العيش للعرب 
يا من قبلت بعيش كله وهن 
بئس الحياة إذا ما عشت بالكذب 
هل كنت تدرك ما تبقيه من أثر ؟ 
أم كنت تحسب أن الثلج لم يذب ؟
أم كنت تنسى بأن الروح راحلة ؟
كيف الخلاص وما تخفيه في الكتب ؟ 
انظر بنفسك إن الكل قد رحلوا 
يكفي بظلمك ما خزنت من ذهب 

عن الكاتب

قادح زناد الحروف

التعليقات

طباعة ونشر وتوزيع ، ظهور إعلامي ، ورش أدبية
اشترك بالعدد الجديد من مجلة القلم الورقية للتواصل والاستعلام / 0020102376153 واتساب

اتصل بنا 00201023576153 واتساب

شاركونا الإبداع

جميع الحقوق محفوظة

دار نشر القلم للطباعة والنشر والتوزيع