قادح زناد الحروف للنشر والتوزيع قادح زناد الحروف للنشر والتوزيع

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شكرا لمروركم لا تنسوا متابعة المدونة ومشاركة نصوصكم على صفحاتكم ومواقع التواصل كافة

‏الشاعرة سحر طه‏ تروي كيف أحبها

 


قد تكون صورة مقربة لـ ‏‏‏شخص واحد‏، ‏حجاب‏‏ و‏نص مفاده '‏أحببني دون أن يراني‏'‏‏

أحببني دون أن يراني

بقلم الشاعرة سحر طه سعيد
أحببني دون أن يراني#
وقال أنه جنايني لبستاني#
‏سيبقي معي ويرعاني #
‏فجلست وزادت حيراتي#
‏كيف أصدق أنه يهواني #
‏وهو في الواقع لم يراني#
‏فقولت له اجلس وسمعني#
‏ماذا تريد وكيف تقنعني #
‏فقال لي أسمعي أهاتي#
تنتزع قلبي يا مولاتي#
أصبحت يا سيدتي أميراتي#
و العشق ذاد في بحور هواكي#
لاأدري اين يرسي مركبي...#
ونهرك ليس به شاطئ#
كلما اردت الثبات أن أبقى#...
يأخذني الموج الى الاعماقي#
سأخطوا الي الامام معاكي...#
وما بقي من عمري لهواكي#
رأيتك كأن الشمس أحرقتني#
في قلبي وزاد مناكي#
أحبك سحرآ هذا دعاني...#
ام رب العباد لي دعاكي#
طاردني الدهر دهرآ حبيبتي#
وجئت مستسلما في حماكي...#
أحتويت ظلم الحياه بصبري #
وقلبي دون العالمين أحتواكي#
غيرتي مصيري وحياتي #
وسار قلبي بين يداكي#
ها أنا تركت الجميع فأحتويني#
ومن ينبوع عطائك أرويني #
ولا تتركيني الي وحدتي#
دعيني بقلبك وحضنك يأويني#
اتركيني أشم رائحه عطركي#
وأسطوطن وأحيا بدفئ حبكي#
مزقتني وحدتي وتلاشت ملامحي #
وسرت شيبآ وأنا في شبابي#
الكل هاجرني وما بقي سواكي##
أقتربي من سيدتي وأحتويني #
واجعلي ما مضي لي ذكرياتي#
أنا معك سيدتي وأنا لكي مولاتي#

عن الكاتب

قادح زناد الحروف

التعليقات

طباعة ونشر وتوزيع ، ظهور إعلامي ، ورش أدبية
اشترك بالعدد الجديد من مجلة قادح زناد الحروف الورقية للتواصل والاستعلام / 0020102376153 واتساب
نحضر الآن للموسم السابع من برنامج قادح زناد الحروف للتواصل والاستعلام / 00201023576153 واتساب

اتصل بنا 00201023576153 واتساب

شاركونا الإبداع

جميع الحقوق محفوظة

قادح زناد الحروف للنشر والتوزيع