قادح زناد الحروف للنشر والتوزيع قادح زناد الحروف للنشر والتوزيع

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شكرا لمروركم لا تنسوا متابعة المدونة ومشاركة نصوصكم على صفحاتكم ومواقع التواصل كافة

اشرف ابو شريف يصرخ : أنا ابن أدم



من أجلى خلقت كل الأشياء

أنا عمى من قتل بيد أبى 

وأبى من كل الدم براء

انا من أمن بكل الأقدار

أنا من كفر وأنا الذى أمن 

بكل الأنبياء

أنا من كنت مع نوح و أخنوخ والياس 

وليسع  وعيسى وموسى

حتى سيد الأنبياء

أنا جدى أدم وأمي فى كل

الأزمان حواء

أنا  الظالم أنا المظلوم 

 أنا الحاكم والمحكوم 

أنا كل البشر بلا استثناء

رغم أننى المفضل وأنا 

من سجدت لى ملائكه السماء

وبعد كل الأ زمان والأحداث 

وما مر بى مازال اللعين 

يلاعبنى كالذره فى الهواء

ويزرع بداخلى أشياء 

مازال ابن أبى يقتلنى 

وينكل بى ويحملنى على

ظهره ليوارى جثماني ويضيع

دمى هباء

حرم على مدينتى جعل زوجاتى

أرامل واطفالي أيتام 

يهدم أماكن عبادتى يسرق

ثرواتى وزرعى أرضي

ويستبيح عرضي 

ويسرق حتى الانتماء

وفى النهايه

يحرمنى كوب الماء

لن أتكلم عن أديان فكل

الأديان سواء

ان صدق اخى وتقى خالق

الارض والعلياء

مكان ضم نعجتى وله الف الف

من النعاج 

ماكنت منعت جنتى ودعا الله بما

يشاء

ماأراد هدم كعبتى لاحج اليها

 ليس اقام لها بناء

والان يفعل نفس الأشياء

ونسى أحجار سجيل وأبابيل

ترمى من السماء

مازال يجمع الكهنه والسحره

ويبارز الرب بالأخطاء 

كلمات اشرف ابو شريف

عن الكاتب

قادح زناد الحروف

التعليقات

طباعة ونشر وتوزيع ، ظهور إعلامي ، ورش أدبية
اشترك بالعدد الجديد من مجلة قادح زناد الحروف الورقية للتواصل والاستعلام / 0020102376153 واتساب
نحضر الآن للموسم السابع من برنامج قادح زناد الحروف للتواصل والاستعلام / 00201023576153 واتساب

اتصل بنا 00201023576153 واتساب

شاركونا الإبداع

جميع الحقوق محفوظة

قادح زناد الحروف للنشر والتوزيع