قادح زناد الحروف للنشر والتوزيع قادح زناد الحروف للنشر والتوزيع

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شكرا لمروركم لا تنسوا متابعة المدونة ومشاركة نصوصكم على صفحاتكم ومواقع التواصل كافة

Imed Fadel يكتب : & أنا الصّفاء &


أنا الحرّ الأبيً أنا الصّفاءُ

أنا قبسٌ تزيّنه السّماءُ

أنا المقهور في مسْرى رسولي 

أنا وطنٌ يغازله العناءُ

كريمٌ ما رغبْتُ الجور يوما

ولا انْطبع على قلٰبي الجفاءُ      

أنا بيْتٌ يباركه الإلهُ

وتمْلؤه الأصالة والإباءُ

فإنْ هو مسّني في العرْض داءٌ

ففي الإقْدام يخْتبئُ الدّواءُ

عنيدٌ لا أهاب الموْت أصْلًا

ولا الإصْرارُ يُرْعبه الشّقاءُ

سبيلي نصْرةُ الحقّ الْتزاما

بأحْلامٍ يعانقها الرّجاءُ 

إلهي قدْ تمادى الجور فينا

وأنْت المرْتجى ولك القضاءُ

بقلمي عماد فاضل (س . ح)


عن الكاتب

قادح زناد الحروف

التعليقات

طباعة ونشر وتوزيع ، ظهور إعلامي ، ورش أدبية
اشترك بالعدد الجديد من مجلة قادح زناد الحروف الورقية للتواصل والاستعلام / 0020102376153 واتساب
نحضر الآن للموسم السابع من برنامج قادح زناد الحروف للتواصل والاستعلام / 00201023576153 واتساب

اتصل بنا 00201023576153 واتساب

شاركونا الإبداع

جميع الحقوق محفوظة

قادح زناد الحروف للنشر والتوزيع